مشجع يختطف حافلة بركابها ليلحق بمباراة فريقه في كأس العالم

الأحقاف نيوز / متابعات

ألقت الشرطة في الأرجنتين القبض مؤخراً على مشجع كرة قدم بعدما أقدم على اختطاف حافلة مليئة بالناس للتأكد من عودته إلى المنزل في الوقت المناسب لمشاهدة مباراة بلاده ضد كرواتيا في كأس العالم.

وقع الحادث في 13 ديسمبر (كانون الأول)، في قلب مدينة سيوداد سانتا ماريا في بوينس آيرس. وكان الرجل البالغ من العمر 53 عاماً يستقل حافلة على الخط 440 بين فراجا و أفينيدا ريكاردو بالبين عندما أدرك أنه لا توجد طريقة يمكنه من خلالها اللحاق ببداية المباراة بالسرعة التي تتحرك بها الحافلة. لذلك عندما توقفت الحافلة عند الإشارة الحمراء وخرج السائق لشراء شيء ما من كشك قريب، قفز الرجل خلف عجلة القيادة وبدأ بالقيادة نحو منزله.

وبمجرد أن رأى السائق الحافلة، اتصل السائق بالشرطة للإبلاغ عن عملية الاختطاف، وتم إرسال العديد من سيارات الشرطة إلى آخر موقع معروف للحافلة.

وبحسب مصادر إخبارية أرجنتينية، قاد الرجل الحافلة لمسافة أربعة أميال قبل أن يغادرها بالقرب من مقر إقامته ويواصل بقية الطريق سيراً على الأقدام. ولسوء حظه، ألقت الشرطة القبض على مشجع كرة القدم بالقرب من تقاطع شارعي كالاو ومايسترو فيريرا وتم اقتياده للاستجواب، بحسب موقع أوديتي سنترال.

وعلى الرغم من جهوده اليائسة للحاق ببداية مباراة الأرجنتين ضد كرواتيا، انتهى الأمر بمشجع كرة القدم بالغياب عن المباراة بأكملها. ومع ذلك، فقد شعر بالارتياح لأن بلاده فازت 3-0 وتأهلت إلى نهائي كأس العالم. ووجهت إليه تهمة اختطاف سيارة نقل عام وليس من الواضح ما إذا كان سيطلق سراحه من السجن قبل يوم الأحد عندما تواجه الأرجنتين فرنسا في النهائي.

Total
0
Shares
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Related Posts
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com