الإمارات ترفض استقبال المنتخب اليمني

الأحقاف نيوز / متابعات

استبعد المدرب التشيكي ميروسلاف سكوب اليوم الأحد 9 لاعبين من المعسكر الخارجي للمنتخب اليمني، الذي يقام حاليا في مصر.

ويجري منتخب اليمن تحضيراته في القاهرة، استعدادا للمشاركة في بطولة كأس الخليج العربي 25 التي تستضيفها البصرة أوائل الشهر المقبل.

وجاءت الأسماء التي استبعدها سكوب كالتالي: محمد خالد، فيصل معروفي، محمد الجرادي، سند معمر، علي الشاوش، محمد مهيوب، معاذ الريمي، ميلاد العميسي، عمار البيصاني.

واستبعدت بعض الأسماء بسبب الإصابة فيما تم إعفاء عمار البيضاني لأسباب صحية، حيث سيبقى في القاهرة بعض الوقت للعلاج.

وأكد المدرب سكوب أنه قد يحتاج للاعبين المستبعدين في أي لحظة، بعد أن بذل جهدا كبيرا في إعدادهم خلال الفترة الماضية، إذ أصبحوا ضمن قاعدة بياناته للمنتخبين الأول والأولمبي.

وطلب سكوب منهم الحفاظ على الجاهزية البدنية ورفع المستوى تحسبا لاستدعائهم، مبينا أن ذلك يسري أيضا على كل من استبعد في الفترة الماضية سواء بمعسكر عدن أو مصر.

وقرر المدرب التشيكي ألا يستدعي أي لاعب من دول المهجر في حال عدم انتظامه في دوري رسمي خلال الفترة القادمة، توفيرا للوقت والجهد في ظل ضيق الوقت قبل انطلاق كأس الخليج.

كما أوضح مدير المنتخب جمال الخوربي في تصريح لموقع الاتحاد اليمني لكرة القدم أنهم طلبوا ضم بعض اللاعبين المحترفين خارجيا بمخاطبات رسمية لأنديتهم.

ولفت إلى أن كأس الخليج ليست من البطولات المعتمدة في أجندة الفيفا الدولية مما قد يصعب أمر ضم المحترفين.

وبين الخوربي أن المنتخب سيواصل معسكر مصر، وسيخوض عدة مباريات تجريبية متدرجة مع أندية مصرية حتى يتحدد موعد جديد للمباريات التجريبية الدولية.

وكان منتخب الإمارات قد اعتذر قبل يومين عن استضافة معسكر اليمن، وخوض لقاء ودي تم الاتفاق عليه بين الاتحادين اليمني والإماراتي.

ويضم المعسكر حاليا 27 لاعبا منهم خمسة حراس مرمى وهم:

حراس المرمى: محمد إبراهيم عياش، سالم الهارش، علي العامري، محمد أمان، علي فضل عباس.

عماد حمود الجديمة، أحمد محمد الوجيه، جار الله الزغاري، مدير عبد ربه، عمرو طلال، أكرم البحري، نادر يحيى، عمر عبد الله، محمد فوزي باحميد، محمد حسن الطيري، محمد هاشم النجار.

أسامة أحمد عنبر، طارق شهاب، حمزة محمد حنش، عمر عبد الله الداحي، محمد عبد الله الداحي، أنيس سالم المعاري، حمزة أحمد محروس، محمد عبد الرحمن السقطري، منيف جسار مدهش، هارون يوسف الزبيدي، علي عبده العمري.

Total
0
Shares
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Related Posts
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com