الأمين العام للمجلس المحلي بحضرموت يرأس اجتماعًا للجنة المناقصات الرئيسة

الأحقاف نيوز / متابعات

رأس الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة حضرموت، صالح عبود العمقي، اليوم بالمكلا، اجتماعًا للجنة المناقصات بساحل حضرموت، لمناقشة عدد من المواضيع المدرجة على جدول أعمالها، للعام 2022م.

اجتماع لجنة المناقصات يأتي في سياق خطة قيادة السلطة المحلية برئاسة محافظ المحافظة رئيس المجلس المحلي الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، للعمل وفق النظام والقانون عند ترسية المشاريع وإقرارها.

واستعرض الإجتماع، بحضور وكيل المحافظة للشؤون الفنية المهندس أمين بارزيق، وأعضاء اللجنة، التقارير الفنية المرفوعة من قبل لجنة التحليل والتقييم الفني والمالي، لعدد من المشاريع المحالة من قبل السيد محافظ حضرموت، وبعد النقاش بين أعضائها أقرت اللجنة، عددًا من القرارات، منها ترسية مشروع تجهيز معامل ومختبرات التعليم الفني والتدريب المهني، على المتناقص المؤهل والموصى به من قبل اللجنة الفنية، مع الأخذ بالاعتبار الملاحظات الواردة في التقرير.

كما أقرت اللجنة الموافقة، على الأعمال الإضافية، لمشروعي، إعادة تأهيل شارع جولة الكتاب، وكذا مشروع إضافة ستة فصول دراسية، لمدرسة شخاوي بمديرية الريدة وقصيعر، والمرفوعة من قبل الجهات المشرفة على هذه المشاريع.

واستعرض الاجتماع، عددًا من الوثائق والملفات التقديرية، لعدد من المشاريع الأخرى، المدرجة على جدول أعمالها، وأقرت تأجيل تلك المشاريع لحين توفر الاعتماد المالي لها، لضمان عدم تعرضها للتعثر في المستقبل.

وشدّد الأمين العام، صالح العمقي، على أعضاء لجنة المناقصات العامة، خلال الاجتماع، على ضرورة الالتزام بالمواصفات الفنية المطلوب توفرها في جميع المشاريع، وأهمية متابعة مستوى الإنجاز الفني فيها، وتقييمها في الاجتماعات الدورية القادمة.

Total
0
Shares
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Related Posts
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com