اللجنة الاستشارية تلتقي القيادات النسوية بوادي وصحراء حضرموت وتشيد بدورهن في كافة المجالات

الأحقاف نيوز / متابعات

التقت اللجنة الاستشارية بمحافظة حضرموت لتعزيز الحكم المحلي وبناء السلام الشامل في اليمن، صباح اليوم بمدينة سيئون، القيادات النسوية في القطاعات الحكومية ومنظمات المجتمع المدني، بوادي وصحراء حضرموت.

وأكد رئيس اللجنة الاستشارية بمحافظة حضرموت الأستاذ محمد عبدالله الحامد اهتمام اللجنة بالقطاع النسوي وتأكيد دور المرأة في كافة المجالات، مجددًا وقوف اللجنة في تعزيز مهامها ودعم بشكل خاص الأنشطة الإنتاجية التي تقوم بها عدد من المنظمات النسوية بالوادي والصحراء.

وأشار عضو اللجنة وكيل محافظة حضرموت المساعد القائم بتسيير أعمال مديريات وادي وصحراء حضرموت المهندس هشام السعيدي إلى اهتمام السلطة المحلية بوادي حضرموت بقطاع المرأة، موضحًا من جانب آخر بأن حضرموت ستتغلب على جميع الصعوبات بتكاتف جميع أبناءها بمختلف انتماءاتهم، مشددًا على الحفاظ على سلمية المحافظة وتجنيبها الصراعات.

وتطرق نائب رئيس اللجنة الأستاذ محسن نصير إلى تأكيد وحدة وتماسك حضرموت، مشيدا بلجنة التنسيق في وادي وصحراء حضرموت، حيث أعطت عضو اللجنة الاستشارية بمحافظة حضرموت الأستاذة فائزة بامطرف نبذة مختصرة عن أنشطة ومهام اللجنة الاستشارية، مستعرضًة أدوار المرأة الحضرمية في داخل وخارج الوطن.

واستمع أعضاء اللجنة من المدير العام للإدارة العامة لإدارة المرأة بديوان الوادي والصحراء الأستاذة كفى بن علي جابر وجميع الحاضرات إلى أبرز نشاطات المرأة، معرجين على جملة من الصعوبات التعليمية والتنموية والمعيشية التي تواجه المرأة في وادي وصحراء حضرموت.

وخلص الاجتماع برفع كافة التوصيات والمقترحات لقيادة المحافظة، للإسهام في دعم القطاع النسوية للقيام بدورها في تنمية المجتمعات.

Total
0
Shares
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Related Posts
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com