الرئيس التنفيذي لمجموعة بازرعة التجارية يزور غرفة تجارة وصناعة حضرموت

الأحقاف نيوز / متابعات

استقبل نائب رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة حضرموت الشيخ فارس خالد بن هلابي ،صباح اليوم، الرئيس التنفيذي لمجموعة بازرعة التجارية الأستاذ عيدروس أبوبكر بازرعة في زيارته لغرفة تجارة وصناعة حضرموت.

وناقش اللقاء الوضع التجاري في المحافظة وإسهام غرفة تجارة وصناعة حضرموت في تسهيل الأعمال التجارية والصناعية وجذب المستثمرين وتذليل الصعاب والعمل على تشجيع القطاع الخاص في تحقيق النجاح والإنجازات التي تدفع باستمرار تحسين العملية الاقتصادية في المحافظة.

واستمع من نائب رئيس مجلس غرفة تجارة وصناعة حضرموت الشيخ فارس بن هلابي إلى الأعمال التي تقدمها الغرفة في سبيل تحقيق الأهداف المرسومة للغرفة والأنشطة التي تنفذها عبر إدارتها التنفيذية بكوادر شبابية لديهم الخبرة في العمل الإداري أسهموا في تحقيق الأهداف المرجوة والإنجازات الملموسة لدى الغرفة.

من جانبه أشاد الرئيس التنفيذي لمجموعة بازرعة التجارية الاستاذ عيدروس أبوبكر عمر بازرعة بالجهود التي تقدمها غرفة تجارة وصناعة حضرموت من عمل ملموس بالجانب التجاري والاستثماري من خلال جذب المستثمرين وفتح المشاريع التجارية في محافظة حضرموت وتذليل الصعاب والعمل على استمرار العجلة دوران الاقتصادية وتحسين الجانب التجاري داخل المحافظة.

مثمنا جهود مجلس إدارة الغرفة ووقوفها إلى جانب السلطة المحلية بالمحافظة في دعم الاستثمار وجذب الاستثمارات ورجال المال والأعمال لمحافظة حضرموت.

حضر اللقاء رئيس قسم الشؤون الإدارية بالغرفة الأستاذ منيف صلاح لحمدي ورئيس قسم الحسابات الأستاذ مازن حسن بن زقر.

Total
0
Shares
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Related Posts
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com