جمعية الهلال الاحمر اليمني بحضرموت تدشن دورتي الدبلوماسية الإنسانية والقيادات الشابة لقيادات ومتطوعي الفرع

الأحقاف نيوز / متابعات
كتب / جمعان دويل

دشنت يوم امس جمعية الهلال الاحمر اليمني بحضرموت بمدينة سيئون دورتي الدبلوماسية الانسانية ، والقيادات الشبابية ، لقيادات الفرع و متطوعيه ، بدعم من الاتحاد الدولي لجمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر .
ويتلقى في دورة{ الدبلوماسية الانسانية } ، من قيادات فرع الجمعية على مدى ثلاثة ايام على معارف ومفاهيم وخبرات حول الدبلوماسية الانسانية من قبل مدرب الدورة منسق التطوير التنظيمي بالمركز الرئيسي للهلال الأحمر اليمني الدكتور / احمد الصايدي ، فيما يتلقى 20 من شباب وفتيات متطوعي الجمعية في دورة { القيادات الشبابية } على مدى ثلاثة ايام ،على مفاهيم ومعارف علمية وخبرات ومهارات القيادة من قبل المدرب ضابط الشباب بالمركز الرئيسي للجمعية الدكتور/ علي الخطيب .
وخلال تدشين الدورات اكد الامين العام المساعد لشئون الصحة بجمعية الهلال الاحمر اليمني رئيس فرع الجمعية بحضرموت الدكتور / مرتضى ابراهيم بن يحيى ،ان تلك الدورات تأتي ضمن سعي جمعية الهلال الاحمر اليمني لبناء قدرات كوادرها القيادية والمتطوعين ورفع مهاراتهم العملية في العمل الانساني ،معبرا عن شكره وتقديره للاتحاد الدولي لجمعيات الصليب الاحمر والهلال الاحمر لدعمة لتلك الدورات النوعية . والشكر موصول لقيادة المركز الرئيسي لجمعية الهلال الاحمر اليمني على اهتمامها المتواصل بفرعها بحضرموت ، رافقه خلال التدشين عدد من قيادات فرع الجمعية بحضرموت .

Total
0
Shares
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Related Posts
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com