يواجه عقوبة السجن بعدما حوّل سيارة تويوتا إلى فيراري

الأحقاف نيوز / متابعات

تم مؤخراً اتهام شاب إيطالي يبلغ من العمر 26 عاماً بالتزوير وانتهاك العلامات التجارية بعد اكتشاف أن سيارته فيراري F430 الحمراء كانت في الواقع سيارة تويوتا إم آر كوبيه معدلة.

وخضعت سيارة غوارديا دي فينانزا مؤخراً لفحص روتيني في مدينة أستي بإيطاليا. وعلى الرغم من أن سيارة فيراري الحمراء تضم جميع العناصر الأيقونية لـ F430، من شعار الحصان الراقص على غطاء المحرك وعجلة القيادة، إلى ملاقط المكابح والمصابيح الأمامية الأيقونية، إلا أن شيئاً ما في السيارة بدا خاطئاً.

وليس من الواضح ما إذا كان السائق لديه المستندات اللازمة لإثبات أن سيارته كانت فيراري F430 أصلية أم لا، لكن ضباط الشرطة اتصلوا بفريق من الخبراء للتأكد فقط. وأكدوا أن السيارة كانت في الواقع سيارة تويوتا إم آر كوبيه معدلة.

وعلى الرغم من أن هذه ليست المرة الأولى التي يحول فيها شخص ما سيارته الرخيصة إلى سيارة فارهة، إلا أن ما يجعل هذه الحالة مميزة هو المستوى العالي من التزوير. وبدلاً من إطار بسيط من ألياف الكربون فوق هيكل عادي وبعض الشعارات المزيفة، بدا أن من صنع سيارة F430 المزيفة قام بعمل رائع.

وتم تصميم كل من التصميم الخارجي والداخلي للسيارة بشكل وثيق على غرار طراز F430 فيراري الذي تم بناؤه بين عامي 2004 و2009 في مارانيلو. ووفقاً للخبراء الذين أكدوا التزوير، فإن السيارة احتوت حتى على قطع غيار وإكسسوارات فيراري الأصلية، مما يجعل من الصعب جداً ملاحظة أنها كانت في الواقع سيارة تويوتا.

وذكرت وسائل الإعلام الإيطالية أنه تمت مصادرة السيارة، وتم تقديم بلاغ بمالكها إلى مكتب المدعي العام في أستي بتهمة استخدام علامات تجارية مسجلة دون إذن، بحسب موقع أوديتي سنترال.

Total
0
Shares
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Related Posts
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com