افتتاح مبنى جمعية الفلاح الحضرمية بوادي حضرموت وانتخاب الهيئة الادارية الجديد للجمعية

الأحقاف نيوز / متابعات

افتتح وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء الاستاذ /عبد الهادي عبداللاه التميمي اليوم الاثنين 28 نوفمبر 2022م بمدينة سيئون محافظة حضرموت مبنى مقر جمعية الفلاح الحضرمية الإنتاجية متعددة الأغراض بسيئون بتكلفة 22 مليون ريال بتمويل ذاتي من الجمعية .

وعقب الافتتاح تعرف الوكيل التميمي بحضور مدير عام الزراعة والري المهندس شكري باموسى ومدير عام مكتب وزارة الشؤن الاجتماعية والعمل الدكتور /عبدالله باجهام في جولته ومرافقيه من المسئولين عن الجمعية تعرف من ريئس الجمعية الاستاذ صالح بازقامه حول مكونات المبنى الذي يضم عدد من القاعات المجهزة للشؤون الإدارية والمحاسبية للجمعية ، و يقع على مساحة إجمالية تصل الى نحو 17 ألف متر مربع، تشمل الى جانب مقر الجمعية، عدد من الهناجر ، ومصنع لطحن وتغليف الحناء .

وفي حفل الافتتاح هنأ الوكيل التميمي أعضاء مجلس إدارة الجمعية والمنتسبين إليها، لإنجاز هذا المشروع، الذي سيسهم في إستيعاب أنشطة الجمعية، التي تستهدف خدمة المزارعين، وتوفير مدخلات العمل الزراعي، وزيادة إنتاجية المحاصيل الزراعية الرئيسية بشقيها النباتي والحيواني، والحفاظ على جودتها وسمعتها الشهيرة.

من جانبه أعرب رئيس الجمعية الاستاذ صالح عمر بازقامة عن شكره وتقديره لقيادة السلطه المحلية مشيرا ان الجمعية تتطلع الى تحقيق المزيد من النجاحات التي تجسد أهداف الجمعية على أرض الواقع خدمة للمزارعين ومنها تطوير العمل الزراعي في وادي حضرموت مشيرا بازقامه ان الجمعية تملك الارض اربعه فندان على ملكها الخاص بمبلغ (300) مليون ريال مشيدا بالجهود التي بذلها الريئس السابق للجمعية احمد فراره .

حضر الافتتاح مدير عام الشؤون الاجتماعية والعمل بالوادي والصحراء الدكتور عبد الله باجهام وأعضاء مجلس إدارة الجمعية وعدد من المزارعين .

وعلى هامش افتتاح مبنى جمعية الفلاح الحضرمية بوادي حضرموت عقدت الهيئة العمومية اجتماع لانتخاب الهيئة الادارية الجديده للجمعية وقد اسفرت عن انتخاب الاستاذ/ صالح عمر بازقامه ريئسا لجمعية الفلاح الحضرمية بوادي حضرموت وكذا انتخاب لجنة رقابه وتفتيش براسة الاستاذ انور حسن العاس.

Total
0
Shares
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Related Posts
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com