مدير مكتب تربية حضرموت الساحل يلتقي رؤساء الشعب بالمكتب في أول اجتماعاته بعد قرار التعيين

الأحقاف نيوز / متابعات

التقى الأستاذ أمين عبدالله باعبّاد المدير العام لمكتب وزارة التربية والتعليم بساحل حضرموت رؤساء الشعب الإدارية بالمكتب في أول اجتماعاته بعد قرار تعيينه مديراً عاماً له.

وفي مستهل اللقاء شكر الأستاذ أمين باعبّاد قيادة الوزارة ممثلة بالأستاذ طارق العكبري وزير التربية والتعليم والأستاذ مبخوت بن ماضي على منحه هذه الثقة في قيادة دفة سفينة التربية والتعليم مرحباً برؤساء شعب التعليم والمناهج والتوجيه والتدريب والتأهيل والمشاريع وكذا الشعبة المالية والإدارية بالمكتب.

مشيراً إلى ضرورة العمل بروح الفريق خلال المرحلة القادمة والتي تتطلب تضافر جهود كافة مكونات العملية التربوية والتعليمية..مثنياً على جهود قيادة المكتب السابقة وما لعبته من دور كبير في سبيل استمرارية وانتظام الدراسة في كافة مدارس وثانويات محافظة حضرموت الساحل . موضحاً في ذات الصدد بأن قيادة المكتب ستمضى على نفس خطى القيادة السابقة حتى تصل بالعملية التربوية والتعليمية إلى النجاح المأمول.

وفي الاجتماع أشار الأستاذ باعبّاد إلى أهمية التعليم في حياة المجتمعات وما يلعبه من دور كبير في سبيل النهوض بها نحو آفاق التطور المنشود . مشيداً بأهمية المعلم ودوره في العملية التربوية والتعليمية بوصفه حجر الزاوية والركيزة الأساسية في هذا القطاع..موضحاً بأن قيادة المكتب ستبذل كل مافي وسعها في سبيل المطالبة بحقوقه إيماناً بأهميته ورسالته المقدسة التي يتفاني في سبيل تأديتها.

وفي الاجتماع أكد الأستاذ أمين باعبّاد على أن المكتب سيعمل على خلق شراكة مع المجتمع ومنظماته في سبيل الارتقاء بأداء هذا القطاع وكوادره في الميدان بما يخدم العملية التربوية والتعليمية ويحقق التفوق لتلاميذ هذا القطاع وطلابه.

وفي ختام الاجتماع ألقى رؤساء الشعب بالمكتب كلمات رحبوا من خلالها بقيادة المكتب الجديدة . متمنين له التوفيق والنجاح في مهامه التربوية والتعليمية.. مؤكدين حرصهم على مواصلة مسيرة النجاح بنفس وتيرة العمل السابقة.

Total
0
Shares
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Related Posts
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com