التحالف يواصل انتهاك الهدنة بـ 159 خرقاً بينها 9 غارات

الأحقاف نيوز / متابعات

واصل التحالف والفصائل الموالية له ، خروقاتهم للهدنة الإنسانية والعسكرية المعلنة برعاية الأمم المتحدة في اليمن، بارتكاب 159 خرقاَ خلال الـ 24 ساعة الماضية.
وقالت وكالة الأنباء اليمنية “سبأ” التي تبث من صنعاء، نقلا عن مصدر عسكري، إن خروقات التحالف تمثلت في تحليق للطيران الحربي في أجواء محافظتي الجوف وعمران، و62 تحليقاً للطيران الاستطلاعي المسلح في أجواء محافظات تعز والجوف وحجة وصعدة وعمران والبيضاء وما وراء الحدود.
وأضافت أنه تم رصد خمسة خروقات للطيران الأباتشي والاستطلاعي المسلح حيث شن طيران الأباتشي غارة على مواقع لقوات صنعاء على منطقة الوجرة في نجران، فيما شن طيران الاستطلاع المسلح ثمان غارات على منازل المواطنين ومواقع لقوات صنعاء في البرح والوازعية بمحافظة تعز والفاخر وباب غلق بمحافظة الضالع.
مشيرةً إلى تسجيل 36 عملية قصف مدفعي للفصائل الموالية للتحالف، حيث استهدفت بقصف مواقع لقوات صنعاء في العكد بمأرب والإماراة والطلعة في البقع والملاحيظ بمحافظة صعدة وغرب حرض بمحافظة حجة وباب غلق بمحافظة الضالع، ومواقع في جيزان ونجران.
وأكدت تسجيل 52 خرقاً بإطلاق نار كثيف من قبل الفصائل الموالية للتحالف على ممتلكات المواطنين ومواقع لقوات صنعاء في محافظات حجة وصعدة وتعز ولحج والضالع والبيضاء وما وراء الحدود.

Total
0
Shares
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Related Posts
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com