شركة الغاز تعلن استئناف تزويد العاصمة بغاز صافر بـ 5900 ريال

الأحقاف نيوز / متابعات

أعلنت شركة الغاز، اليوم، وصول عدد من مقطورات الغاز المنزلي المنتج من صافر إلى العاصمة، بعد فك القطاع في منطقة حويشان طريق مأرب – الجوف والذي استمر 15 يوما.
وقالت الشركة إنها ستستأنف بدءاً من يوم غدٍ الخميس، تنفيذ البرنامج التمويني عبر العقال من الغاز الواصل من صافر ، حيث سيتم إنزال 149 نقطة في العاصمة وبالسعر المحدد 5900 ريال للأسطوانة.
ونقلت وكالة الأنباء اليمنية “سبأ” التي تبث من صنعاء، عن الناطق الرسمي للشركة ، علي معصار، القول إنه “تم فك القطاع المفروض على عدد من مقطورات الغاز المنزلي المنتج من صافر في منطقة حويشان وهناك مقطورات أخرى بانتظار وصولها”.
وذكر أن “الشركة ستخصص 22 محطة للتوزيع عبر العقال من الغاز المستورد لمن أراد من المواطنين وبالسعر التجاري بمبلغ 8225 ريالا للأسطوانة”.
وأكد أن “عملية البيع للمواطنين في تلك المحطات ستكون وفق آلية من خلال تواجد العقال في المحطات مع الكشوفات للتعريف بالمواطنين وذلك لمنع سحب الكميات لصالح السوق السوداء”.
مشيراً إلى “تخصيص الشركة 22 محطة أخرى لتموين السيارات بالغاز المستورد عبر البحر، بما يسهم في توفير مادة الغاز للسيارات ووسائل النقل العامة لتخفيف معاناة المواطنين في التنقل عبر وسائل النقل العامة”.

Total
0
Shares
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Related Posts
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com